-->
اعلان

تنعيم وتطويل الشعر زيت كيشور الدهنى المنعم من أقوى الزيوت الهندية للتنعيم والتطويل

تنعيم وتطويل الشعر زيت كيشور الدهنى المنعم من أقوى الزيوت الهندية للتنعيم والتطويل

    كيشور الدهنى المنعم من أقوى الزيوت الهندية للتنعيم والتطويل

    يعالج الشعر المجهد
    بيغذى ويلمع
    يقوى الشعر ويمنع التساقط
    ويكسبة نعومة ولمعانا براقا

    الزيت مركز جدا لازم يخلط بزيت آخر اللى بتستخدمية يوميا
    وفيه بعضهم بيستخدموه مركز
    الزيت بيطول الشعر فى فترة قياسية ويتقلة وينعمة
    انا اتاكدت يا بنات من اللى استخدموه انه كتير حلو ونتايجة روعة واعملى بس سيرش بسيط فى جوجل عنه




    طريقة الاستخدام

    بعد ماتغسلى شعرك تدهنى بيه فروة الرأس

    داومى ع الاستعمال وشوفى النتيجة روعة

    صنع فى الهند

    تجارب البنات

    اقتباس:
    تجربتي له بصراحة رووووووووووعة بس تركته لكن لي يومين أفكر أرجع له لأن

    شعري لما كنت أستخدمة كان طول وكثافة بس بإذن الله راجعة له راجعة

    تجربة بنت اخري

    والله يا بنات أني نااااااااااااااااااااااااصحتكم من كل قلبي وأبي منكم بس صالح الدعاء أنا جتني فترة شعري طااااااااااااااااااااااااح وراح فيها وصار مثل عصعص الفار وفي يوم من الايام ألتقيت في وحده شعرهاااااااااا عذااااااااااااااااااااااااااب يجنننننننننننن ما شاء الله تبارك الله المهم مسكت البنت وسألتها قلت لها تكفين شنو تحطين بشعرج علميني سره جان تقول لي شوفي :-
    روحي عند العطار وقولي له أبي دهن مقوي للشعر لون الزيت أحمر وطول الغرشه ما تتعدى طول الأصبع وكرتونته لونها أزرق وعليها رسمته هندية شعرها طويل تاخذين هذا الزيت وتخلطينه مع زيتك إلي تستعملينه من عمر .
    والله يا بنات طرت على الحواج وشريته وخلطته مع زيتي وهو النارجيل ( الحل ) وبعد مضي 3 شهور من الجهد المتواصل لا تسااااااااااقط وصااااااااااااار ثخين وطول ما شاء الله أنا فرحانه بشعري وبعد تراني استخدم حبوب فيتامين من ماركة اكرينال رووووووووووووووووووووووعة

    تجارب اخري
    كل بنت اكيد تبي شعرهآ يطول بأسرع مآيمكن ... واذا كآنت الطريقه غير مكلفه احسن وأحسن...
    انا كنت اجرب طريقة الزيوت وخلطهآ كآن شعري جآف.. ومتقصف... ويتسآقط بعد تجربتهآ .. تحسن شعري ... وكنت استخدمهآ تقريبا من رمضآن...وطول ورآح التقصف بشكل حليو... بس كنت اطمح بالطول والتحسن اكثر لين بنت الله يجزآهآ كل خير دلتني على كيشور دهني... استخدمته من 15 محرم الى الحين.. اقسم بالله العلي العظيم ... ان شعري تحسن
    100بشكل سحري... من طول وعدم تسآقط...ونعومه مطلقه .. وتقصف رآح 100%..استخدآمي له..
    ومن روعة النتآيج قلت لآزم اقول لكم.. وانا مستمره عليه عندي منآسبآت ابي اذهل الكل.
    للتواصل 01066235516

    salma2000
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع وصفات طبيعية للبشرة والشعر .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان